أفضل البرامج لتعلم اللغة الإنجليزية


أصبحت التكنولوجيا في الوقت الحالي لغة العصر فبدونها لن نتمكن من العيش,و لكن  كل شئ في الحياة  يعتبر سلاح ذو حدين, و لذلك علينا أن نضع جل اهتمامنا للإستفادة القصوي من التكنولوجيا الحديثة و نبتعد عن كل ما يسبب لنا الضرر.
و من هذه النقطة, نبدأ يعد الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعي يجلبان لنا الأصدقاء من حول العالم و هذا يعزز من التواصل بين الأصدقاء و الأهل و غيرهم.

من هنا بدأت في التفكير لبعض الوقت عن ما يجب فعله حيال هذا فهل يجب أن نستخدم الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعي فقط لغرض واحد فقد توصلت مؤخرا إلي عدد من المواقع و البرامج المفيدة في تعلم اللغة الإنجليزية و النطق أي التمكن من معرفة مخارج الحروف حتي إذا كنت متحدث أصلي للغة الإنجليزية.

TED يعد من اعظم التطبيقات التي تستطيع الإستمتاع بها و مشاهدة الفيديوهات و المقاطع الصوتية و التي يمكن تنشيطها و تفعيلها لخاصية الترجمة بسهولة و يسر و أيضا يقترح بعض الموضوعات التي تتناسب مع الموضوعات التي تجذب انتباهك.

Anygram هو أحد تطبيقات الأندرويد و الذي يتميز بعمل شبكة تواصل مع أصدقاء جدد من كل أنحاء العالم و الحديث عن الثقافة و العلوم و المجتمع و يوجد العديد من الناس اللذين يبحثون عن مقابلة أشخاص جدد و البدء في الدردشة معهم سواء من أمريكا, بريطانيا, الأرجنتين, الهند, اندونيسيا, اليابان, المكسيك و غيرها.

Post a Comment

0 Comments